Misc.

The Avenues

بعد قرائة عدد من المدونات التي تتحدث عن هذا المجمع “الجديد” بعضها كانت ايجابية وبعضها الاخر كان مجرد تحلطم ! ربما السبب في ان ملكية المجمع ترجع الى الشايع وبالتالي يريد ابراز جميع محلاته المتكرره في هذا المجمع وهذا بالطبع من ضمن حقوقه ! فعلى سبيل المثال ستجد عدد مقاهي ستاربكس هناك قد فاق الاربعة ! وربما تجد محلات متكررة هناك لان المجمع ببساطة كبير ! لا أدري لماذا تم اطلاق كلمة “جادة” على مجمع كبير ! كان من المفترض اطلاق عليه اسم آخر نسبة الى حجمه الكبير مقارنة مع باقي المجمعات الاخرى … ربما اسم “قرية” أقرب اليه من اسم “جادة”

فكرة بناء مجمع عن السالمية وحولي هي فكرة جديدة … لابد من أن يتوزع الضغط عن هذه المناطق حتى تقل الزحمة … “مجمع 360” أيضا يحمل نفس الميزة تقريبا كونه بعيد عن تلك المناطق … حسنا ليل أمس أردت المرور من هناك لاكنني انصدمت صدمة غريبة … هل تتذكرون عندما تم افتتاح أول مطعم لماكدونالدز بالكويت ؟

ذلك الطابور الطويل وكأن الشعب الكويتي لم يتناول بحياته “برجر” من قبل !! الزحمة كانت لاتطاق هناك اخبار وصلتني بان نسبة الازدحام داخل المجمع تصل الى الدفع عند المحلات !!!!

ماسبب الزحمة ؟ مع العلم بأن أغلب المحلات المنتشرة في مجمعات عادية قديمة أو حديثة هي نفسها موجودة في “ذي افنيوز” !! … على فكرة اخبار الشباب عن انتقال مرحلة “القز” القادمة ربما تصل هناك أيضا كون أن مطعم “نينو” وشوكليت بار والمزيد من تلك المطاعم والكافيهات اليابانية والصينية قد نتقلت الى هناك أيضا

‫3 تعليقات

  1. There is one good thing about hot new place, the old places will get more quite. Just like Fanar and Sharq are now much more accessible. I went to it for the sake of looking, I went first thursday of opening at 10:30 Am thinking I’m smart to avoid jam. It was relatively quite, but if you are looking for an old friend, it’s there you will find him.

    As you said, many duplicate of shops makes it less compelling. But maybe this is just the beginning. Let’s see.

لاضافة تعليق