News & Politics

TARSHEED !

أين يكمن الذكاء في حملة ترشيد غير النصب والاحتيال والسرقة و الحرمنة ؟ مجموعة شباب آخر موضة يجلسون بتلك المجمعات وتلك الاكشاك الصغيرة و يقومون بتوزيع المنشورات على (كل من هب ودب) ويصرخون بأعلى صوت … الكهرباء !! (طيب) وينهم عن الكهرباء في المجمع ؟ وفي المطاعم وفي الاماكن العامة ؟ اليس هم أيضا من يستهلكون الطاقة ؟

موضوع آخر لفت انتباهي الى الرسالة التي يسعى القائمون في هذه الحملة هي بكل بساطة (التوفير في الترشيد) مثلا يعني هل الشعب غبي لدرجة أنه لا يعي أن التوفير في الترشيد ؟ أم أن (الحبايب) لم يجدوا رسالة أخرى أكثر تأثيرا لمخاطبة العقول هنا ؟ أكيد ومليون أكيد ان التوفير في الترشيد (وين الجديد في هالموضوع) ؟

ثانيا ان تكون لهذه الحملة ميزانية ضخمة (سبق وتكلمت عنها) تقدّر بعشرة ملايين دينار كويتي مقدمة من الامير ومقسمة على أربع سنوات ، هي رسالة صريحة أن مشكلة الكهرباء ستستمر لاربع سنوات أخرى !!

أو اذا لم تستمر لهذه المدة فأنها رسالة أخرى لنهب تلك الملايين في بطون أصحاب الفكرة السخيفة !! … هناك مقالات عديدة بالصحف اليومية تحتدثت عن انقطاع الكهرباء اذا وصلت الحرارة الى “48 درجة” يوم أمس وصلت الحرارة الى “50 درجة” ولم تنقطع … أين الشفافية في تلك الامور ؟ أين المصداقية ؟

50.PNG

‫2 تعليقات

  1. انا الي اقوله انه حمله ترشيد هذي بكبرها سياسية بحته مالها شغل لا بالكهربا ولا يحزنون

    لو تشوف الاعلام الامريكي راح تلاحظ انه ادارة بو عبدالله (بوش) تتبع نفس الاسلوب بترهيب الناس وحاطين لهم عداد خطر بالتلفزيون وبالشوارع وانتقدهم مايكل مور بفلامه

    ونفس الشي يصير بالكويت .. ترهيب بالناس وتعيشهم بخوف لاسباب يمكن اكون منها تغير تفكير المجتمع او يمكن يبون ينحشون خلق الله ؟

    انا اقول انه الكهربه يا انها موصله للعراق او القواعد الامريكيه وحارمينا منها او انه اهم عمد يقطعونها

    يا عمي نص الكويت بره من مدرسين مصريين وسياح كويتيين وهم نشوف الضغط وصل 8500 !

    اي كلام

  2. والله لاهمني ترشيد ولاغيره يبون يقطعون عادي
    اما يتحكمون بحياتي طف اللمبة ولاتشغل البيلر انا
    ماادري شكو البيلر واحنا بالصيف
    وصلنا لشهر ثمانية وماكو قطع حجي فاضي

لاضافة تعليق