Internet & Tech.

Logitech Z523 سماعات لوجيتيك جديدة لمكتبي في المنزل

speakers

أشاهد العديد من الافلام على جهاز الكمبيوتر في بعض الاحيان مع وقت طويل جدا على اليوتيوب أشاهد به العديد من المعلومات التقنية بالاضافة الى بعض المسرحيات وما الى ذلك! بدأت في سماعات تقليدية عادية وتدرجت في الوقت الى أن صرت أبحث عن سماعات أفضل بنظام مسرحي بسيط (كما في الصورة أعلاه) .. ربما السماعات القادمة تكون 5.1 أو ربما أكثر! .. عموما أثناء البحث عن السماعات المناسبة توجهت الى معرض متخصص في السماعات حيث وجدت احدى تلك المساعات العادية بسعر 85 دينار كويتي والاخرى بسعر 139 دينار كويتي!! ثم انتقلت الى معرض الكترونيات يعرض مجموعة لابأس بها من السماعات بأسعار مختلفة وصولا الى أسعار خيالية!!

كان بأمكاني التوجه الى منطقة حولي للشراء من هناك، ولكن وجودي في مجمع الافنيوز وتعدد بعض المحلات الالكترونية جعل من المهمة أسهل .. أخيرا وجدت نفسي في كارفور، أغلب السماعات المتوفرة هناك من نوع لوجيتيك وهي من أفضل السماعات التي كنت ومازلت أستخدمها .. وجدت الموديل رقم Z523 بسعر 21 دينار كويتي وسعرها على الانرنت من الموقع الرسمي هو 99 دولار أمريكي بدون مصاريف الشحن والتوصيل!! أي مايعادل 28 دينار كويتي !! صفقة أكثر من رائعة

في المنزل وعند تركيب السماعات كان الصوت أكثر من رائع وأفضل مما توقعت! جودة السماعات في لوجيتيك خيالية وممتاز والسعر مقابل الجودة أعتقد بأنه أكثر من ممتاز!

اضغط هنا

‫2 تعليقات

  1. فعلا ، جميع منتجات لوجيتك تحقق معادلة التصميم الجميل والجودة والسعر معا.

    مبروك على السماعات الجديدة والصفقة !

    lol

لاضافة تعليق