Multimedia & Fun

2011: Pirates & Batman !

يبدو أن العام 2011 سيكون عام مميز جدا !! فمن الافلام التي سأنتظرها على أحر من الجمر هي

الجزء الرابع من سلسلة قراصنة الكاريبي

جزء جديد لسلسلة باتمان وسيكون من اخراج كريستوفر نولان

2011movies

‫11 تعليقات

  1. ابي اعرف شنو الحلو في هاذي الأفلام
    باتمان؟؟؟
    سوبرمان؟؟؟
    سبايدر مان؟؟؟
    هالك؟؟؟
    بايرتس اوف ذيكاربيان؟؟؟
    توايلاايت؟؟
    هاري بوتر؟؟
    .
    .
    .
    .
    ؟؟؟

    اي دونت اندر ستاند؟؟

    1. شوف
      سوبرمان وسبايدر مان افلام يهال يعني خيال بنسبة 100% بس باتمان تحس انه الريال بروحه ماكو خيال وايد يستخدم ادوات يعني نسبة الخيال اللي فيه اقل بوايد بالاضافة الى الموسيقى التصويرية والاخراج دايما يكون باتمان في المقدمة

      1. كلامك صحيح أخي فرانكوم ، باتمان تحس فيه أكشن ، مو مثل سوبرمان يطير في الهواء ويطلع أشعمة من عينه!!! باتمان في قوة عضلات وافكار.. بارتس اوف كاريبيان روعة ، مو مثل أفلام الأكشن ليزر ومسدسات حربية ، يكفي الموسيقى التصويرية رائعة…. بعدين مثل ما يقول المثل ، لو لا اختلاف الأذواق لبارت السلع

  2. احلى فلم لباتمان بنسبه لي هو الجزء الأول

    دور جاك نيكلسون فيه مو طبيعي .. جان زين ينزلونه بلوري

    :)

  3. بالعكس بتمان مسلسل رائع جدااااا واكره الي سبة لاني من معجبين فية انا اكره لابطال المعتمدين على قواهم الخارقة افضل لابطال المعتمدين على ذكائهم وقوتهم زي باتمان وايرو مان

اترك رداً على Aurous إلغاء الرد