GalleryMisc.

هنا جزيرة فيلكا

هذه هي المرة الاولى التي أزور بها جزيرة فيلكا!! توقعت أشياء كثيرة ولكن للاسف خاب ظني كثيرا لما رأيت..جزيرة جميلة للغاية تبعد نصف ساعة فقط عن ساحل الخليج العربي ومنطقة السالمية، توجهنا عبر عبّارة “بنت الخير” ثم انتقلنا بالباص الى المنتزه الذي يفترض بأن يكون منتزه والفندف الذي يفترض بأن يكون فندق والمطعم الذي يفترض بأن يكون مطعماً والشاليهات التي يفترض بأن تكون شاليهات!!

بيوت قديمة شوارع قديمة ثلاث بقالات تقريبا ومخفر للشرطة ومركز اطفاء ومحطة بانزين لم أنتبه اذا كان هناك مستوصف!! الجزيرة كبيرة وهناك قسم لتأجير السيارات (سيارتين جيب شيروكي قديمة ومستهلكة) وعدد من الدراجات الهوائية التي تعود الى عام 1990 أو شيء من هذا القبيل!!

سأقوم بنشر العديد من الصور في حسابي على انتسغرام (اضغط هنا)

أعتقد بأن فيلكا يمكنها ضم 8 منتجعات كبيرة ومطار داخلي ومجمعات ومراكز ترفيه مختلفة…فقط لم تم تسليمها الى شركة متخصصة ولكن للاسف هناك من يرفض تحويلها الى مركو سياحي متطور

‫7 تعليقات

  1. آخر مرة زرتها للجزيرة هي قبل الغزو اي عام 1989 ولا اريد زيارة هذه الجزيرة التي كانت جميلة حتى لا أفسد ذكرياتي الحلوة التي مرسومة في عقلي ، الجزيرة كانت من احلى الجزر ، وقد سمعت انه قبل 10 سنوات اتى أحد البنوك في ابوظبي لاعادة اعمار الجزيرة وعمل مطار دولي بها وعمل جسر الى مدينة الكويت ، وكل هذا ولن تدفع الكويت اي فلس لانه تحت بند البي او تي ، ولكن توقفت الفكرة وماتت

  2. قبل عشر سنوات تم عمل مسابقة لأفضل تصميم لتطوير الجزيرة و لكن بعد تقديم العروض تم إلغاء المسابقة، إحدى الشركات المشاركة في المسابقة رفعت قضية تعويض وكسبتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى