Misc.

هذا هو تقييم مطار الكويت الدولي عالمياً

kuwait airport

أحد المواقع المتخصصة على الانترنت والتي تهتم بتقييم مطارات العالم وشركات الطيران من خلال استطلاعات المسافرين بحيث تضع لكل مسافر بأن يبدي رأيه بحرية مطلقة وأن يقوم بتقييم المطار من جميع النواحي، أغلب تلك التقييمات كانت مابين 1-2 من 10 !! أي أن المطار سيء للغاية في عيون المسافرين – لقراءة التقييمات (اضغط هنا)

airport

تحدثت من قبل في المدونة وعلى قنوات أخرى مثل تويتر وغيرها عن مطار الكويت (الدولي) ولكن لا حياة لمن تنادي، المطار سيء بكل ماتحمله الكلمة من معنى من موقع ومواقف ومطاعم ومرافق وحجم وسوء تنظيم بل حتى بالأمن (حسبما نسمع ونقرأ في الصحف المحلية) شيء مخجل للغاية!

أكثر مايزعجني في المطار هو رائحة السجائر فعلى الرغم من أنه ممنوع بقرار من الطيران المدني الا أن الكثير من الموظفين لايبالي بالقانون قبل المسافرين…على سبيل المثال كنت في زيارة لأحد المرافق الحكومية في المطار لدفع بعض الفواتير واذ بالموظف يدخن بشكل عادي جدا وغيره ممن يتمشى وينتظر مسافر آخر يدخن ومن يجلس في المطاعم والكافيهات وغيرها والرائحة تملأ المطار حتى بالقسم الخاص لما بعد كاونترات الجوازات!

كل ذلك قبل المغادرة! أما عند الوصول فحدث ولاحرج! الطوابير المتكدسة وعدم التنظيم والبطئ الشديد خاصة عند الموظف أو الموظفة التي تجلس خلف كاونترات الجوازات (عند العودة) فقط للتدقيق في ختم الجوازات (وظيفة لاتجدها الا في الكويت) وبعض الموظفين الذي يفحصون الحقائب قبيل الخروج من الباب كل ذلك يعتبر قصة من قصص الخيال!

حقيقة أستغرب حصولنا على تقييم 1-2 من 10! أعتقدت أننا لن نحصل على شيء على الاطلاق!

مصدر صورة مطار الكويت (اضغط هنا)

‫2 تعليقات

  1. في الحقيقة أتعجب من مطار الكويت القديم ، الجميع في دول الخليج يعلم عن عشق الكويتيين للسفر فهو يعتبر من أهم الأماكن التي يزورها جميع الناس أغنياء و فقراء و صغار و كبار و ينبغي أن يكون واجهة سياحية . لا أعلم ما أقول و لكن اهمال مطار الكويت على الرغم من أهميته الكبيرة في البلد شيء محير

لاضافة تعليق