GalleryMisc.

من المسؤول؟

school bus

صورة نشرتها في الانستغرام اليوم (اضغط هنا) وهي لاحد باصات المدرسة يسير في الشارع صباح اليوم والباب مفتوح! وكما تشاهدون من الصورة الطلبة غير مبالين بحياتهم ولا حتى المدرسين (ان كان يوجد معهم مدرسين أو مشرفين) حتى السائق اما انه متعاون معهم أو أنه لاحول لا قوة لديه! .. ولكن السؤال الاهم .. لو وقع شيء (لاقدر الله) من المسؤول؟

‫6 تعليقات

  1. المسؤول الرئيسي هو السائق ، وثانيا الأهل في توعية أطفالهم وتوجيههم . مافي توعية مرورية وحتى ارشادية من التلفزيون والمدارس
    ولكن السائق بايعها ومو سائل وهمه يوصل العيال ويخلص .
    شوف باصات مدارس أمريكا شلون يتعاملون مع الأطفال ، مع أن الباصات العادية الصفرا بوعرام :)

      1. It is the school and driver who shall be held responsible. It would not be possible for a parents to ensure thier childern are safe once thye leave home as from that moment until they return back, it is school who is responsible. Parents shall be responsible for ensuring that thier childern understand and respect the safetly measures in place which unfortunately is not the case too.

  2. اعرف اسم المدرسة من لبسهم ( مدرستي سابقا من سنتين ) و اذا وصل الخبر للمدير او الناظر سيتصرفون بسرعة

  3. من الصورة امبين انه الولد مو مضبوط ،، انا القوي اللي ما يهمني وبايعها ،، وأهله ولا يدرون عنه ،، في احد يبلبس كروكس حق المدرسة ولا البلوفر اللي لابسه ولا بنطرون التريننق ؟

لاضافة تعليق