FoodGallery

مقهى جديد في الكويت Richard’s Coffee

IMG_5942 (Medium)

أنا أحد هؤلاء الاشخاص الذين يشربون القهوة يومياً (أحيانا ثلاثة أكواب باليوم حجم وسط) لدي أحد الزملاء في عملي مولع كثيرا في القهوة ولكن ليس مدمن (على الاقل مثلي) هذا الزميل عادة مايكتشف تلك المقاهي الجديدة في الكويت مثل Vol.1 وأرابيكا وكافيين وأخيرا مع ريتشارد

شخصياً مازلت أفضل تلك القهوة التي يتم تقديمها في كل من المقاهي التقليدية مثل (كاريبو – كوستا – ستاربكس) لعدة أسباب منها:

1- الكمية أكثر 2- السعر أفضل 3- المذاق لابأس به على الاطلاق!…أنها “قهوة” أعزائي المتابعين

عودة الى تلك المقاهي الجديدة في الكويت لا أقول أنها سيئة على الاطلاق أو لاتستحق التجربة ولكن الاسعار غريبة الى حد كبير مقارنة مع الكمية! وان كانت (عضوية) ذلك التعريف الذي أود كتابة موضوع كامل عنه في المدونة!

ريتشارد يقدم أنواع مختلفة من القهوة منها الساخن ومنها البارد، أخترت اللاتيه (قهوة مع الحليب) ولا أخفي عنكم انها فعلا كانت لذيذة ولكن عودة الى موضوع المقارنة مع القهوة التقليدية ربما بسبب انني تعودت على تلك المقاهي أو ربما اعتقد على قهوة النيسبرسو في المنزل لا أدري!

عموما حسب ماقرأت وسمعت بأن قهوة ريتشارد هو مشروع دائم ولكن في موقع مؤقت لاقل من ثلاثة شهور بعدها ستم انتقالهم الى موقع جديد (اضغط هنا) .. يمكنكم متابعتهم على انستغرام (اضغط هنا)

IMG_5938 (Medium)

IMG_5944 (Medium)

تعليق واحد

  1. بغض النظر إن كانت قهوة عضوية أو من المريخ
    السعر العالي لا يمكن أن يكون أعلى من المعقول
    المشروب عادة يكون قهوة محمصة+ماء=شراب ساخن
    أنا عادة أشربها في المكتب والمنزل من اعدادي وتقارب الطعم إلى حد كبير كما هو حاصل في المقاهي المشهورة
    في أمريكا شربت وبعقر دار ستاربكس بسياتل كوب القهوة الحجم العادي سعره دولار و75 سنت يعني ما يقارب نصف دينار فقط
    الأسعار هنا مرتفعة بداعي أنها من ماركة معنية

لاضافة تعليق