Gallery

متابعة: المهمة المستحيلة

توجهتُ أمس إلى السينما في مجمع الافنيوز لمشاهدة الجزء الرابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة.. اخترت توقيت متأخر (يوم الأربعاء) كي أتمتع بمشاهدة رائعة دون ازعاج ولكن ما حصل كان بعيد كل البعد عن تخطيطي.. جلستُ بالقرب من 3 أطفال والطفل الرابع كان (الأب) وبحضنه طفل خامس وكان الخمسة يتحدثون بصوت عالي ويضربون الكراسي الأمامية حتى أن احدى السيدات صرخت بوجه الأب والأطفال!!

حدثت معي قصة طويلة ومع الأطفال شخصيًا.. ولكن أعود إلى الفيلم والقصة الرائعة التي تم تقديمها بقالب سهل للغاية ولكن بمشاهدة جميلة حيث تم تصوير الفيلم في بلدان مختلفة منها موسكو ودبي ومومبي (الهند) والولايات المتحدة الأمريكية.

لن أتحدث عن القصة حتى أدع مجالًا لمن لم يشاهد الفيلم أن يشاهده خلال عطلة رأس السنة.. ولكن سأتحدث عن مشاهدالتصوير التي تمت في دبي وتحديدًا برج خليفة.. استطاع المخرج أن يعطي الصورة الكاملة لأعلى ناطحة سحاب بالعالم واستطاع أيضًا أن يعطي صورة غريبة بعض الشيء عن دبي بحيث تم تصوير المدينة من بعيد من مشهد في الصحراء والجمال.. وما أن وصلوا إلى برج خليفة حتى قاموا بالتركيز أكثر على البرج وليس على المدينة حيث توقعت أن تكون المشاهد لدبي أكثر ولكن أعتقد أنهم قدموا ما يحتاجه المشاهد، ولا أخفي عنكم أنني شعرتُ بالفخر كونهم اختاروا موقع حيوي ورائع للتصوير وأشهر معلم في الخليج ودبي.!

شعرتُ بخيبة أمل كبيرة عندما شاهدت أن (بي ام دبليو) دفعت المزيد من الاموال لظهور سياراتها (الفئة السادسة – الفئة الحصرية من سيارتها الرياضية – جيب اكس 3 أو ربما اكس 5 .. وأخيرًا الفئة الاولى) وكأنه أحد أفلام جيمس بوند القديمة مع بيرس بروسنان.. والنتيجة سواء مع جيمس بوند أو مع إيثان هانت.. لا يموت العميل مع سيارات بي ام دبليو!

الفيلم رائع للغاية وأنصح بمتابعته ولا يوجد سوى مشهد واحد فقط (حسب علمي) قد تم تقطيعه وهو ربما لقبلة! اما بشكل عام لا يوجد أي تقطيع آخر.

‫14 تعليقات

  1. بعض البشر يكرهك بالسينما وبالفلم وبالطلعه كلها تقول نازلين من القمر

    عايله ماخذه معاها حتى الطفل الرضيع

    واطفالهم مشغلين الايبودات وهات لعب ومطولين عالصوت ولزغيره تبجي ويسون لها الحليب ^ تقول طالعين كشته مو رايحين السينما باجي يشبون الدوه ويطيحوله شوي ^ــــــ

    ووالدين بليدين ماعندهم اداب الذوق العام واحترام الناس

    ترفس بالكراسي الي جدامهم تقول جياس ملاكمه وبينهم عداوه

    لا وواحد حلتله يترك الفلم ويلف علي قاعدين وراه ويحط ادينه على ويهه ويقزر الفلم خز فيهم الله يعينهم عليه

    صج عايله ٧ نجوم

    الغلط كله من شركة السينمالازم ماتسمح بدخول الاطفال لافلام المصنفة للكبار
    وتمنع دخول الي اقل من عامين منعا باتا

    وتتعامل بجد مع الهيلق الي يستضرفون دمهم مع تعليقاتهم السخيفه الي تزيد برفعة الضغط

    وشكرا

      1. الافضل كل واحد يقعد بيته ويشوف الفيلم ولا مذلة التقطيع وهيلق سينيسكيب، خصصوا غرفة وحطوا سراوند ساوند مع ليزي بوي وبروجكتر معتبر ومايكلفكم الا قيمة تذاكر السينما لمدة سنتين

      2. شي طيب اذا كان عندنا غرفة مسرح صغيرة بالبيت بس للاسف ماعندي
        :)

        بس عادة أنا ما أروح السينما الا اذا شي يسوى من قلب

    1. باضبط و لهذه الاسباب لا اذهب الى السينما في الكويت

      كل شي بالبيت شنو تبي موجود توقف و تشغل متى ما تبي
      تدخن محد يقولك ممنوع لا صراخ لا ملاقه
      لا ضحك من دون سبب ولا تقعد تسمع واخد ملقوف
      يقول لك الاحداث يعني ترى شايف الفلم قبلك ههههه

      كل المسأله مسأله صبر علما تقدر تنزل الفلم اليديد
      اصبر واشوف الفلم مثل ما ابي ولا استعجل و اتحسف اني
      شفته بهذه الطريقه اللي شرحتها لكم فوق
      حتى لو الفلم حلو تتحسف انك شفته

  2. الفلم جميل من ناحية الإخراج والقصة والأحداث .. لكن لاحظت ان توم كروز ظهر عليه الكبر وقام يأثر على أداءه .. مادري ليش حسيت ان هذا مو توم كروز الي نعرفه ..

  3. والله يافرانكم بغض النظر إني حاقد عليك علي سالفة الشاورما إياها :)) لكن أنا معاك السينما لازم تحدد الأعمار والفئات العمريه اللي تدخل الفلم اللي يصارخ واللي يستخف دمه والا الأطفال حدث ولا حرج تقول داش حضانه مو فلم ومنا إلى مسؤلي الشركه

    1. ماصارت شاورما :) ههههه
      بالفعل السينما بالكويت لازم تكون أشد حزما في مثل هذه المواقف وماتخلي الصغار يدخلون افلام الكبار

    1. ماكو كل شوي اقولهم سكتوا وابوهم يطالعني وكأنه عادي واكو مرات الياهل اللي يمي بس يشوف عيوني اني معصب يطق اخوه ويقوله اسكت

لاضافة تعليق