MobBlogNews & Politics

«كونراد» و«هيلتون غاردن إن» فندقان في «الأفنيوز» مطلع 2019

سيشكل هذا الفندق الفاخر الذي يضمّ 158 غرفة جزءاً من منطقة «برستيج» الشهيرة التي تمّ افتتاحها ضمن الأفنيوز عام 2012، وتحتضن المنطقة اليوم 47 متجراً فاخراً، تحت قبة يبلغ طول قطرها 23 متراً لتشكل أكبر وجهة تسوقٍ راقية في الكويت. وسيضم الفندق قاعة احتفالات كبرى، مع العديد من المطاعم المتميزة وحوض سباحة في الهواء الطلق ومنتجع صحي، مع تصميمٍ فريد يتناغم مع تصميم منطقة «برستيج» المزينة بقطع من النحاس وحجر بورتورو النادر والمستورد من جبال إيطاليا.

يشغل «هيلتون غاردن إن الكويت» موقعاً متميزاً بالقرب من منطقتين جديدتين تمّ تأسيسهما ضمن أعمال المرحلة الرابعة من توسعة الأفنيوز، ومن المقرر أن يكون الفندق الأكبر للعلامة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. حيث يتألف من 430 غرفة ضمن بناءٍ رائع على شكل برج يشغل موقعاً متميزاً في منطقة «الفوروم» عند المدخل الرئيسي من الجهة الشمالية، ليشكل بدوره نقطة التقاء رئيسية ضمن المجمع، تحت قبةٍ يبلغ طول قطرها 70 متراً توفر العديد من العروض الترفيهية الحية. كما يجاور الفندق منطقة «إليكترا» الجديدة والمصمّمة لتوفير أجواءٍ عالمية نابضة بالحياة ومستوحاة من تكنولوجيا الإضاءة المتطورة والمتميزة في مدنٍ عدة كطوكيو وهونج كونج.

وصرّح جيم هولتهاوسر، نائب الرئيس التنفيذي للعلامات التجارية العالمية في هيلتون العالمية: «يعتبر الأفنيوز وجهةً عالميةً حقيقية وهي الموطن الأمثل لاثنتين من علاماتنا التجارية العالمية، اللتين احتفلتا بافتتاحٍ متألق في الشرق الأوسط هذا العام، بعد أن أصبحت «كونراد» علامتنا التجارية الفاخرة الأولى لاستقبال الضيوف في مكة المكرمة، في حين افتتحت «هيلتون غاردن إن» أبوابها في مول الإمارات بمدينة دبي، وهو أحد أهم مراكز التسوق الرائدة في المنطقة أيضاً، ونتطلع إلى إضافة الكويت لقائمة المواقع للفندقين».

المصدر

لاضافة تعليق