News & Politics

عنصرية

قبل أن أبدأ فيما أود طرحه اليوم … سأثبت أنني عنصري من الدرجة الاولى !! نعم عنصري متشدد … لن أطرح مقال هذا أبيض أو أسود … ولن أقول هذا هندي أو صعيدي ! ليست هذه العنصرية التي أتحدث عنها ! بل سأتحدث عن فئة أخرى ظهرت لها جمعيات وأيدتها دول كبيرة … هناك حقوق وواجبات لهم ! بل لهم الحق في العيش على هذه الارض تماما كما نحن نفعل ! لا ليسوا مخلوقات غريبة ، فالمخلوقات الغريبة تنقس الى نوعين فقط … لا ثالث لهم أبدا

لا أريد أن أسبب مشاكل قومية من دول مجاورة أو صديقة ! ولا أريد أن أتطرق الى دول كانت تسمى بدول ضد والان هي دول صديقة … بل سأكون صارما فيما يحدث هنا بالكويت

يوم أمس توجهنا لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم كان في استقبالنا في ذلك المطعم الصغير أحد الاشخاص من دول شرق أسيا … كان “الترف” أو “الجنس” كما يحلو للبعض شخص غير ودود على عكس “الجنوس” من نفس جاليته وقبيلته في المطاعم الاخرى أو حتى في مراكز التسوق !

هذه الفئة أصبحت تجتاح الكويت عن بكرة أبيها … بل أصبحت الشركات الكبرى تعتمد عليها في التسويق والمبيعات ! ربما بسبب أجور العمالة المنخفضة !! ولكن وفي الجهة المقابلة هناك أسباب لابد من الوقوف عندها … عدد هذه الجالية أو هذه الفئة بدأ يزداد بشكل كبير جدا فمع كل مطعم ، كافيه ، نادي صحي ، مركز تسوق ، جمعية أو حتى العمالة المنزلية … لابد من أن تجدهم

عدد صناّع الخمور وبيوت الدعارة بل حتى شقق الدعارة المنتشرة بين منطقة حولي والسالمية أصبح كبير ! عدد مدمني المخدرات منهم من يروج لشباب الكويت للفتك بهذا المجتمع كبير جدا ! عدد العصابات أصبح أكبر وأكبر … والان المصيبة الكبرى… عدد الشواذ الذي أصبح البعض من شباب هذا المجتمع يعتمد عليه في الجنس بسبب قلة الاسعار .. اصبح أخطر وأخطر

نسبة كبيرة منهم من يحمل مرض الايدز (والعياذ بالله) ونسبة أكبر تتمركز هنا في الكويت بدون حسيب أو رقيب ! … هل هم فقط من أريد التحدث عنها ؟ بالطبع لا

الفئة الاخرى من الشواذ هم أيضا اما كويتيون أو من فئة غير محددي الجنسية وأيضا هناك منهم جنسيات عربية أخرى تسعى للفتك بهذا المجتمع … مالحل ؟

هناك ثلاث حلول لهذه القضية

الاول أن يزج بهم الى كليات الشرطة والجيش لمدة تتوراح بين خمس والعشر سنوات ليتحولوا بعد ذلك الى رجال

الحل الثاني أن يطردوا من هذه الدولة ويذهبوا الى دول بها تلك الجمعيات والمراكز والندوات التي تدعم مثيلي الجنس والشواذ … هناك حل آخر … أن يتم اعدامهم … رميا بالرصاص

‫34 تعليقات

  1. المشكلة ان ايضا بعض شباب البلد اصابتهم هذه العدوى,
    وحلها ممكن يكون عن طريق العلاج النفسي, خاصة ان اغلبهم امراضهم نفسية وليست عضوية.

    او بإنشاء هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الاماكن التي ينتشر فيها الفساد من هذا النوع.

  2. والله انك مجرم
    يا أخي خل كل واحد يعيش على كيفه ويطبق قناعاته
    يعني إللي يبي يصير مثلي كيفه ومن حقه
    هذه حياته وجسده ملكه يفعل به ما يشاء دام انه لا يعتدي على أحد
    متى سنتوقف عن الحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم
    خل كل واحد يعيش وفق قناعاته

  3. From an Islamic point of view you don’t have the right to kill them, banishment is the only punishment you can resort to and anything other than that is extreme.

  4. انا اقول خل الامر بالمعروف و النهي عن المنكر بديرتهم لا يقربون منا، و لحنا بهايم علشان يعلمونا و لاهم اصلا كفو يعلموننا ديننا……!!!؟

    الفلبن و الجنوس يبيلهم حرق، مو رمي، الرمي بسرعة يذبح، نبيهم يترقصون و يطامرون جم ما يتفحمون، و نحطها بمسلسل علشان الكل يشوفه، و اذا انحاشوا الزبالة من هالديرة نخلي ربعهم و الي يعزون عليهم مني المو عاجبهم انه نطردهم مثل هذا كان ز مان ……!!!؟

    الحرق…. يبيلهم الحرق لعنتهم جميع الآلهة

  5. :: لا أقول الا … تذكروا قوم لوط

    تذكروا عقاب الله لهم … تذكروا أنهم كانوا يأتون الرجال شهوة من النساء … تذكروا كيف عذبهم الله في الدنيا وكيف سيعذبون بالاخرة

    ( وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَومِهِ أَتَأْتُونَ الفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِها مِنْ أَحَدٍ مِّنَ العَالَمِيْنَ * إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّنْ دُونِ النِّسَآءِ بَلْ أَنْتُمْ قَومٌ مُّسْرِفُونَ * وَمَا كَانَ جَوابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُم مِّنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُون ) (الأعراف: 80-82).

    ***********

    ( وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَومِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِها مِنْ أَحَدٍ مِّنَ العَالَمِيْنَ * أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ وَتقْطَعُونَ السَّبِيْلَ وَتَأْتُونَ فِي نَادِيْكُمُ المُنْكَرَ فَمَا كَانَ جَوابَ قَومِهِ إِلاَّ أَنْ قَالُوا ائْتِنَا بِعَذَابِ اللهِ إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِيْن) (العنكبوت: 28-29)

    ***********

    (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ * فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ* وَإِنَّها لَبِسَبِيْلٍ مُّقِيْمٍ ) (الحجر: 73-76) .

    ***********

    ( وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ العَالَمِيْنَ * إِنَّكُم لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّنْ دُونِ النِّسآءِ بَلْ أَنْتُم قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ * وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إلاَّ أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُم مِّنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ * فَأَنْجَيْنَاهُ وأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كانَتْ مِنَ الغَابِرِيْنَ * وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَراً فانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ المُجْرِمِيْنَ ) (الأعراف: 80-84) .

  6. نوم

    اذا انت من كوكب الارض المفروض تعرف انه في قوانين و سلوكيات البشرية حطتها، و ربك اذا تعرفه ما سواك ريال علشان تنام مع رياييل، و لا جان الكل يحمل، و بعدين شنو هالفسق، خلصت السوالف الي بالدنيا اروح العب بخلقة ربنا…….؟!؟!؟

    و بعدين قناعتك هذي تكون في بيتك، انت لما تطلع برة الشارع و اتمييع و اتمخنث على بالك ما تؤذي غيرك و تضايقهم، اشمعنى هذي تعتبر حريتك و حقك في التعبير، و ما تبينا نعبر عن رفضنا لهالسلوكيات الشاذة، انتو يبيلكم الحرق مو الرمي، و اذا مو عاجبكم ذلفوا برة الديرة، انتوا مو مرخوصين، بعدين الجنوس و المخانيث و البويات مالهم اصلا حقوق، الدستور ماكفل لكم شي و لا لكم الحق اتطالبون باي شي…….!!!؟

    shosho,
    we also reasort to extreme when this is spreading with out control, Omar did it…….!!!

  7. فرانكوم هذول يبا ما يقرون بالدين الا لما يعجبهم او اذا في شي يبون يفرضونه غصب على كيفهم…..!!!؟

    تبيهم الحين يقرون القرآن في جنس كويتي كاتبلي رسالة و قال لي اقرا بلوغي رحت و شفت شعنده، و لا الاخ علشان يقول انه كان متدين و انه كان يحتقر نفسه لكن لما تقبل نفسه اضطر يلحد علشان يعيش……..!!!؟

    بالذمة مو تفاهة

  8. والله هذولي الحرق بالنار احسن لهم خاصة للي معاند ومكابر يرد لطبيعته البشرية

    بس اللاسف مايجوز في دينناالحرق

  9. زاتو

    الحرق و الكوي كلهم وسائل علاج بالطب الاسلامي، نقدر نستخدمها لعلاج هالفئة…….!!!؟

    بس بدال ما تجوي ريوله، او تحرق الجروح تصب عليه جلنين بنزين، و زيادة غاز ولاعات و خيشة فحم، و تحطهم بحفرة عودة، و تشب فيهم، و بعدين تييب لك الهمبرغة و تشويها على اللهب…….!!!؟

  10. فرانكوم احنا ناقصين ندخلهم بالجيش و الشرطة، بروح شرطتنا و جيشنا متورفين لك هالجم يوم ترقص و سحك و تقرقع بطول جدام الموبايلات…..!!!؟

  11. you guys sound ignorant.

    I’m not gay, but you are acting as if it is a disease.

    People don’t plan their life to become gay, they go through shit and end up this way, Allah yashfeehom.

    About the remark about Philipinos, who would work at burgerking if you get rid of Philipinos? Kuwaities?

    I seriously doubt it.

    The hate and the ignorance, people.

    Pray for guidness & recovery, mo hate and shisma.

  12. على كثر ما الموضوع جدي و حساس على كثر ما ضحكتني بالتجنيد
    يا اخي لو التجنيد نافع جان ما اطلعوا اجنوس من زمن التجنيد بالكويت
    اعتقد التجنيد بيزيدهم

    بيني و بينك هالموضوع عقيم ما اعتقد ان راح يكون في حل له الا لما الله يغضب علينا و كلنا انروح فيها
    غير جذي العين بصيره واليد قصيره

  13. :: Kuwaities are able to work eb ay mokan bas el 7achey inna e7na mo mitqablen el fekra right ? laish bas bel summer lama nshof bel newspaper inna flan or flana yeshtghlon eb MCdonalds or Starbucks for example hal shay zain ! bas as a real work NO ! .. yes Kuwaities can work eb any place, Security mithel ma nshof “ba3ath`hom” eb Sultan Center or any malls .. yes you would say inhom bedon bas trust me ba3ath`hom mo imkhalsen thanaweya o Kuwaitien.

    Ba3dain i know inna el gay yo3tabar Marath o lazem 7al 7ag el mishkila bas mo ma3nata we bring more and more and more and more to Kuwait.

    Best regards,

  14. و اهو عسى ما نقول راينا بالجنوس لازم يطلع لك واحد يقول تخافون منهم……!!!؟

    لايكون بس اخاف يطقوني بكلينكسات و لا شي…….!!!؟

    انا اقول انتو الي تخافون منهم و من ردة فعلهم، بس شنو بيسوون لكم…….؟!؟!؟

    you’re not gay, you say it’s not a disease yet you say allah yeshafeehom……?!?!

    and what sort of shit they end up with other than a dick…..?!?!
    what could possibly force them to be gay……?!?!

    anyone can work in burger king, indians, egyptians, and even Kuwaities….

    shopa, you fart you smell it’s that simple, and the net doesn’t transfer odors, so it’s gotta be you…..!!!

    faisal, good one, but how about we add setting them in fire and watch them jump around and dance before running off the roof…….?!?!

  15. الحكم على الاشخاص لا يجب ان يكون من ممنطلق اشكالهم كل واحد حر بشكله وكل واحد يشوف روحه شنو يسوي وشنو المعاصي اللي يرتكبها قبل ما يحكم على الناس بالشرع والدين
    وبالنهايه المثليين جزء من كل المجتمعات ومافي مجتمع يخلو من المثليين حتى في ايام الرسول لم نسمع ان تم قتل احد او رميه من اعلى مبنى واذا كان قال الله لاعنهم فالله هو الوحيد المخول بالعقوبه مو البشر العاديين ما تعجبكم اشكالهم لا تطالعونهم انا ما تعجبني اشكال المتدنيني احرقهم ولا نطردهم كل واحد حر بنفسه مدامه ما يضايق الاخرين
    واذا المناظر اتضايق نظركم فالمشكله فيكم مو بشخص اخر

  16. ولا اقولك حدود العالم الاسلامي تشمل دبي، ننتظر اعلى برج بالعالم برج دبي ونرميهم من ارتفاع 700 + متر

  17. You people are so funny. You treat homosexuality like it is some disease brought by foreigners to Kuwait. HELLO, I see plenty of homosexual Kuwaiti men AND women. I see many Kuwaiti gay men and lesbian women and I see what they do. They get their ideas from our repressed society. It’s not the foreigners who are bringing it in, it is the Kuwaitis themselves. Wallahi Kuwaitis are ignorant, racist, uneducated people, too bad the Americans saved you from the Iraqis the first time around.

  18. انا حسب رؤيتي إن كل حلولكم مبسطة وغير واقعية..

    يعني لو حرقتوهم او رميتوهم بالرصاص او من فوق مبنى خلاص ماراح يكون في مثليين؟

    المخدرات منتشرة في السعودية وإيران وباكستان ويعاقبونهم بإسم الدين يعني بالجلد والأعدام بالسيف !ز
    أشوف المخدرات ليلحين موجودة !

    المثليين ما إختارو يكونون مثليين ..
    هم إنولدو بهشئ..

    وعلى فكرة مو بس لجنوس منتشرين ولا البويات..

    في وايد مثليين أشكالهم رجولية وفحولة وكمال أجسام بعد وتلاقيه مشعر وتشوفه تقول هذا راعي بنات وأخر شئ مايحب شئ إسمة بنت ..

    أما الجيش فا ياكثر اللواط فيه .. !

    الحل إنكم تتقلونهم يعني مثلاً أيام الثانوية لما يكون في واحد جنس بالمدرسة الشباب يتحرشون فيه ويطقونه وحتى يمارسون الجنس معاه لا وينادونه بأسامي بنات ويدلعونه طيب ليش ماتحاولون أنتو تعاملونهم برجولة يعني حتى لو ترف وناعم ناده بإسمه وتصرف معاه على إنه ريال وبهل حالة يتغير ويتعود إن ريال بس المشكلة بشباب لكويت يسبون ويلعنون من غير حل !!!

    إذا المرجلة عندكم بالشنبات فا ترى مثليين قبل تغيرو الحين ثلاث ارباع لكويت مثليين او على الأقل مجرب

    وإذا الله لعنهم فا اللعنه من الله مو من العبد ..

    وعلى فكرة لا يحق لكم إقاع العقوبة فقط لأن شكل الرجل المثلي مو عاجبكم .. في أصول للعقوبة يعني 4 شهود شافو بعينهم إن الريال راكب ريال مثله يعني مو بس نايم يمه!

  19. بتصور هؤلاء الاشخاص لم يخلقوا انفسهم بانفسهم-هم ولدوا هكذا-هل تستطبع التحول من شخص يعشق النساء الي شخص يعشق الرجال؟حتى لو استعملت علاج نفسي -هذا بالنسبه للناس الذين يحاولون التكلم بالمنطق وينصحون بالعلاج النفسي-يا اخي هي هرمونات نشات وهو جنين-يا ترى لو انت مثلي الجنس هل تقبل ان تحرق او تشوى كما يقول البعص-نعم انا مثلي وحاولت العلاج وفشل لانه تكويني الجسدي والنفسي هكذا-وعندما حاولت انسى رغباتي ظهرت اضطرابات نفسيه وهذا شيء طبيعي ناتج عن الكبت-لا تدع نفسك مكان الله وتقرر باي وسيله تنهي حياة الناس-الكوكب ليس ملكك واتصور انه لم يؤذيك اي مثلي…من كل قلبي اتمنى لو انك مثلي الجنس فقط لارى كيف ستتكلم…والحمدلله

لاضافة تعليق