Gallery

زيارتي لأعلى قمّة في الكويت… برج الحمراء

msg on top

إحدى الاماني التي كنت أود أن تتحقق في عام 2013 أن أقوم بزيارة أعلى قمّة في الكويت وهي برج الحمراء!! على ارتفاع أكثر من 450 متر أردت أن التقط صورة مميزة وأن أرسل رسالة مميزة الى كل المتابعين ممن ساعدوني ووقفوا معي طوال هذه السنوات العديدة ..فور كتابتي لهذه الامنية حتى وصلتني رسالة من إدارة العلاقات العامة في برج الحمراء تفيد أنهم سيحققون ذلك الحلم فوراً!! وماهي الا ثواني قليلة حتى وصلني التأكيد من شركة سنيار للدعاية والاعلان والتسويق وهي الشركة المسؤولة اعلاميا عن برج الحمراء يفيد أنني بأمكان زيارة البرج في أي وقت أحب!!

لم تمض 24 ساعة على طلبي حتى وجدت نفسي بين السماء والارض!! على ارتفاع 450 متر أمرر كامرتي هنا وهناك.. أقوم بتصوير كل شيء أراه أمامي في الافق أو على الارض!! متعة النظر الى الكويت والابراج متعة لايمكن وصفها بكلمات قليلة

Kuwait City from Top

أكثر من 150 صورة تقريبا وأكثر من ساعة حقّقت بها أجمل الاماني لهذا العام!! يمكنكم متابعة كل الصور التي قمت بالتقاطها على موقعي في الانستغرام (اضغط هنا) … شكرا مرة أخرى لكل من برج الحمراء والعاملين فيه وشركة سنيار والعاملين بها وأخص بالذكر الاخ أحمد العجيل والاخت بدرية الروضان وأيضا أشكر كل المتابعين الاعزاء على وقوفهم بجانبي! شكرا جزيلا!

‫2 تعليقات

لاضافة تعليق