News & Politics

حدث طعن زميله… بسبب «ليش ما تغششني»؟

بقمّة التفاهة وعدم المسؤولية وعدم الخوف من القانون لا من عقاب ولا تطبيق لقوانين صارمة في هذا البلد!! هكذا يعقتد المراهق الذي طعن صديقه بسبب أنه لم يقم بتغشيشه في الاختبار!! قمّة اللامبالاة!

ولكن لا أريد أن ألقي بكل اللوم على من لايطبق القانون، ولكن أريد التحكم عن التربية وعن الاسرة التي لم تعد موجودة على الاطلاق!! أنا لاأتخيل بأن هذا المراهق تعلم شيء مفيد من أسرته!! ولا من البيئة التي تحيط به بأي شيئ مفيد أبداً!!

لا أدري لماذا لاطبق القانون بكامل حذافيره في الكويت لكل الاحداث سواء الصغيرة منها والكبيرة!!

الخبر:

تلقى حدث يبلغ من العمر 15 عاما طعنة في فخذه من زميله أمام المدرسة بسبب امتناعه عن «تغشيشه» في الامتحان! وفي التفاصيل أن بلاغا ورد لعمليات مديرية الأحمدي يفيد بوقوع مشاجرة أمام مدرسة بمنطقة الفحيحيل انتقلت على اثرها دروية تابعة لمخفر الفحيحيل إلى موقعها، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طالبين يبلغان من العمر 15 عاما، حيث طعن أحدهم الآخر بآلة حادة «سكين» بفخذه. تم إسعاف المطعون من قبل الطوارئ الطبية إلى مستشفى العدان.

المصدر

‫6 تعليقات

  1. المشكلة مثل ما ذكرت, مو من القانون. القانون موجود. لكن المشكلة من التربية و الخوف من عقاب الله. الشخص المو متربي عدل و ما عنده خوف من الله ما في أي قانون بالعالم يردعه !!!
    و هذي مع الأسف مشكلة الجيل هذا, عسى الله يهديهم

  2. اخ فرانكوم

    قبل ان تستعجل في اطلاق الاحكام بدون دليل او اوعي بجوانب القضية عليك التاكد من ان هل المتهم والطرف الاخر بينهم اتفاق قبل الامتحان او لا

    اذا كان هناك اتفاق مسبق بينهم في تبادل المعلومات وقام احد الطرفين بالاخلال به فبقوة القانون يحق للطرف الاخر اللجوء لادوات سريعة تصحح من الامور خصوصا ان وقت الامتحان قصير وحرج

    مع تحياتي

    مجرم سابق

لاضافة تعليق