GalleryTravel

تجربتي للطيران الجديد للخطوط الجوية الكويتية

IMG_6502 (Large)

عام 2008 كانت هي رحلتي الاخيرة “مجبوراً” للسفر على متن الخطوط الكويتية أثناء عودتي من الحج! ومنذ ذلك الوقت لم أشأ السفر على تلك الخطوط أبداً .. بسبب أو بدون سبب!

أثناء اجازتي الاسبوع الماضي الى دبي كانت الرحلة على متن احدى الطائرات الجديدة للاسطول طائرة A320 واسمها “جالبوت” كل شيء تمام لرحلة استمرت ساعة ونص الساعة وكنت أتمنى أن تكون رحلة أطول للاستمتاع أكثر وأكثر بدأً من حسن الضيافة على الرحلة وصولا الى النظام الترفيهي الرائع وأخيرا الكرسي الكبير المريح الذي كان ينقصه بأن يكون سرير بدرجة 180 للنوم! ولكن هي رحلة قصيرة سريعة الى دبي!

تنوع وجودة وكمية الطعام ممتازة على متن الرحلة وتنوع النظام الترفيهي أيضا ممتاز كم أن الشاشات الجديدة التي تعمل باللمس ممتازة أيضا قياسا بغيرها من الطائرات وأتحدث هنا تحديدا عن طيران الاماراتية والبريطانية حيث تحتاج الضغط على الشاشة بشكل أكبر من تلك على شاشة الكويتية (أعتقد بأن الشاشات على متن الطائرات أشبه بالجهاز اللوحي)

نظام الحجز على الانترنت جيد وسهل..وللأسف لم أقم بتجربة البرنامج الخاص على الهواتف الذكية وذلك اعتقاداً مني بأنني لن أكرر التجربة معهم ولكن أعتقد بأنها ستكون العودة لي على متن تلك الخطوط على الاقل في الرحلات القصيرة ..ربما في المستقبل على الرحلات طويلة المدى ومنها بريطانيا ومن ثم أمريكا!

لاضافة تعليق