propecia hair loss tadalafil 20mg sildenafil online viagra price cheap cialis online whatislevitra.com generic propecia whatismodafinil.net
MobBlogNews & Politics

الكويت في المركز الأخير كوجهة مفضلة للوافدين

image

نشر تقرير من expat insider عن الدول المفضلة كوجهة للعيش بها حيث كانت الإكوادور في المركز الأول تلتها المكسيك ثم مالطا.. أما الإمارات العربية المتحدة فجاءت في المركز التاسع عشر وعمان في المركز الرابع والعشرين.. أما المركز الرابع والستين فكان من نصيب الكويت!

‫3 تعليقات

    1. الله يعافيك ،،، الجهة اللي اعدت هالتقرير ما اعرفها بس بكل تأكيد تصنيف سيء ومانرضى فيه ابداً والحكومة عمك اصمخ ،،، اصلا خل يعتنون بالمواطن اولاً

  1. بالفعل مستوى متدني جدا، إذا ما قارننا الكويت بالإمارات أو بقطر
    و برأيي أن السبب هو نوعية الوافدين اللي أي كلام الذين هم عبارة عن غزو غاشم من نوع آخر، بس للأسف هذا الوافد الغير صالح للعمل من اللي إستقدمه غير المواطن؟؟؟
    و المثل يقول
    Pay money you get honey
    Pay peanuts you get monkeies

اترك رداً على Frankom إلغاء الرد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق