Misc.

اجازة مرضية

بسبب البرد الذي تشهده هذه الايام ، و خروجي في منتصف الليل البارد و عدم ارتدائي ملابس تكفي في حجم هذا البرد فقد اصابني تعب شديد في يسار ظهري بالقرب من الكبد الايسر مما أدى الى عدم مقدرتي على النوم براحة و عدم مقدرتي على مزاولة (ادماني) على الانترنت ، كنت خلال الايام السابقة أجلس بالقرب من أقرب (دفاية) و أضع عليها (جواربي) و من ثم ارتديهم ! و لكن دون جدوى أيضا فالبرد كان لي بالمرصاد !

حتى يوم أمس شعرت بتحسن جعلني أخرج الى المارينا مول برفقة صديقي عبدالوهاب .. لم يكون الجو ممتعا ولكن كان هميّ الاكبر أن أرفه عن نفسي قليلا و أحاول المشي قدر المستطاع !

كان العشاء لذيذا في (فرايديز) ووجباته شهية للغاية

‫12 تعليقات

  1. Salamat matshof shar, ana 9arly 3 days ta7t elcovers and Im not comming out until its summer:D having said that… here is an irish blessing for you:
    “May you have warm words on a cold evening, a full moon on a dark night and a smooth road all the way to your door.”

  2. how sweet to see all these ppl asking and blessing me :)

    :: fidou .. thank you and salamat for u 2 , this pc doesnot have any sound card or something so i can not listen to ur (blessing) but im sure i will in very near future inshalla :)

    ::Ra-1 , Well first of all thanks for adding me to your site in fav. links section , second .. alla ysalmech :) Thanks again. :)

لاضافة تعليق