Internet & Tech.

Why Now?

خطوة صغيرة الى الامام خير من ان لانخطوها ! … فكرة شركة الإم تي سي بطرح جهاز البلاك بيري منذ أيام مع تشغيل الخدمة محليا ودوليا أمر ممتاز … يضع هذه الشركة الضخمة في الصفوف الامامية ، على الرغم من أن الجهاز كان متوفرا بالاسواق الامريكية أو الكندية بالتحديد أوائل الالفية !!! اذا لماذا الان ؟

بمجرد النظر الى الاعلان أو الشروط أو حتى الخبر الصحفي يجد المستهلك ان هذا الجهاز مخصص لفئة معينة فقط وصغيرة جدا ! وهي رجال الاعمال والمهتمين أصلا بهذا الجهاز ! لاأنكر قدرته على العمل أو المواصفات الخارقة له ولكن الا يوجد جهاز يتمتع بنفس مايتمتع به البلاك بيري ؟

الجواب نعم ! أقل تلك الاجهزة تكلفة وأسخفها يحتوي على بريد الكتروني ناهيكم أن الجميع لديه بالاساس “لابتوب” ! والجميع يجلس في المقاهي ويستمتع بالانترنت سواء المجاني أو المدفوع مسبقا … أتحدث عن نفسي (نعم) أستخدم البريد الالكتروني بهاتفي النقّال ولكن لبعض الوقت لقراءة الرسائل المهمة والتي تحتاج فقط للرد عليها … لماذا اذا أقوم بشراء جهاز واشتراك شهري مرتفع نسبيا ناهيكم عن المكالمات الاضافية سواء المحلية أو الدولية ؟

لا أدعي الى عدم شراء هذا الجهاز (الذي لايدعم حتى الجيل الثالث) ولكنني أدعوا الى التفكير قليلا قبل الشراء … هل تحتاج الجهاز بشدّة ؟

‫3 تعليقات

  1. كلامك عين الصواب..

    شركة الإتصالات عندها قوة هائلة بالإعلان ربما تكون الأقوى في الكويت لكن عن ماذا يعلنون ؟
    عن شيء فعلا لا قيمة له و خسارة تكلك الإعلانات على هذا الجهاز

    مثل خدمة الإيقو جميع من أعرفهم + تجربة شخصية جهاز الدبليو نت التابع للوطنية أفضل بكثير لكن دعاية الإتصالات إكتسحتهم .. و بقوة

لاضافة تعليق