فيلم: Suicide Squad

suicide-squad44

ماهي مصداقية موقع Rotten Tomatoes؟ قبيل موعد اطلاق فيلم Suicide Squad بدأت معها التقييمات السيئة للفيلم تماما كما حدث مع فيلم Batman V Superman قبل حوالي الخمسة أشهر لتعطي الفيلم تقييم سيئ للغاية من عدد بسيط جدا للنقاد على الموقع وأغلبهم يعطي تقييمات عالية جدا على أفلام ديزني ومارفل على حد سواء!

شاهدت فجر اليوم الفيلم في السينما (رغم التقطيع الغير مبرر) وكانت القصة قريبة جدا لتوقعاتي وطريقة سير الاحداث كانت ربما واضحة من الاعلانات التشويقية وعلى الرغم من أن طريقة الفيلم مشابهة الى حد كبير مع أفلام مارفل الا أن التقييمات كانت في غير صالح المخرج وهو أمر غريب

كل شخصية في الفيلم أدت الدور بشكلها المطلوب والاحداث الصغيرة في الفيلم لبعض الشخصيات مؤثرة للغاية في واقع القصة الكاملة بمنا في ذلك المشهد الاخير بعد انتهاء الفيلم والذي يفتح لنا الباب لفيلم Justice League القادم العام المقبل!

لذلك أعتقد أن موقع “الطماطم الفاسدة” يضم أقلام فاسدة لكتابة انتقادات لمصلحة شركات منافسة!

هذه المقالة كُتبت في التصنيف Multimedia & Fun. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

3 تعليقات على فيلم: Suicide Squad

  1. Banzin كتب:

    Rotten Tomatoes is one of the worst places to take an honest review from, they have a long history of bashing good movies. if 3 or 4 so called “film critics” didn’t like a movie it’s their opinion not what actually the movie is! i don’t like mangos, does that mean everybody should avoid that fruit?

  2. طارق كتب:

    كان التقطيع و مط المشاهد مزعج جداً، و بسبب هذا التقطيع لم تكن التأثيرات في سينما MX4D متوافقة مع الفيلم مما اضطر سينما غراند لإلغاء العرض رباعي الأبعاد.
    و الفيلم من أقوى أفلام السنة الحالية برأيي و أفضل بمراحل من أفلام مارفل رغم إعجابي بأفلامهم.

  3. نفس الحالة ، يعني على كثر ما كنت ناطر الفلم بحماس آخر شي ما قدرت أروح له لأن الربع كلهم يقولون إن الفلم خذا تقييم سيء جداً بالعالم ما تسوى نروح

لاضافة تعليق